Looking For Anything Specific?

الشيخ محمد حسان في المحكمة - سيرة الشيخ محمد حسان | المدونة الإسلامية : في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا.

الشيخ محمد حسان في المحكمة - سيرة الشيخ محمد حسان | المدونة الإسلامية : في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا.. في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 16, 2021 · «لا أعرف معنى الفكر السلفى، وأنا حصلت على دبلوم معلمين وهذا أعلى مؤهلاتى، وليست لى علاقة بالسياسة»، هكذا تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بالقضية المعروفة بـ«خلية داعش إمبابة»، مؤكدًا أنه لا ينتمى إلى أي حزب أو. Jun 14, 2021 · وقال علاء الدين حسين يعقوب، نجل الشيخ محمد حسين يعقوب، في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن والده سيحضر أمام المحكمة في الجلسة المقررة للإدلاء بشهادته في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة. Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية.

Jun 14, 2021 · وقال علاء الدين حسين يعقوب، نجل الشيخ محمد حسين يعقوب، في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن والده سيحضر أمام المحكمة في الجلسة المقررة للإدلاء بشهادته في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة. قال النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، والقيادى بالدعوة السلفية، وحزب النور: Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 16, 2021 · «لا أعرف معنى الفكر السلفى، وأنا حصلت على دبلوم معلمين وهذا أعلى مؤهلاتى، وليست لى علاقة بالسياسة»، هكذا تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بالقضية المعروفة بـ«خلية داعش إمبابة»، مؤكدًا أنه لا ينتمى إلى أي حزب أو.

عااجل .. نص ردود الشيخ محمد حسان على أسئلة القاضي "علاقته ...
عااجل .. نص ردود الشيخ محمد حسان على أسئلة القاضي "علاقته ... from mn2ol.com
Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية. في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا. كشف الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن تفاصيل غياب الأخير اليوم عن جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن Jun 16, 2021 · «لا أعرف معنى الفكر السلفى، وأنا حصلت على دبلوم معلمين وهذا أعلى مؤهلاتى، وليست لى علاقة بالسياسة»، هكذا تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بالقضية المعروفة بـ«خلية داعش إمبابة»، مؤكدًا أنه لا ينتمى إلى أي حزب أو. إن محاولات النيل من التيار السلفى لم تتوقف منذ سنوات طويلة من جانب أفراد وعبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا سواء ضد محمد حسان. Jun 14, 2021 · وقال علاء الدين حسين يعقوب، نجل الشيخ محمد حسين يعقوب، في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن والده سيحضر أمام المحكمة في الجلسة المقررة للإدلاء بشهادته في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. أعادت شهادة محمد حسين يعقوب، التي أدلى بها أمام المحكمة الثلاثاء، الجدل حول قضية داعش إمبابة، ومن هي وما الجرائم التي ارتكبتها بحق المصريين.

Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية.

إن محاولات النيل من التيار السلفى لم تتوقف منذ سنوات طويلة من جانب أفراد وعبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا سواء ضد محمد حسان. قال النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، والقيادى بالدعوة السلفية، وحزب النور: Jun 16, 2021 · «لا أعرف معنى الفكر السلفى، وأنا حصلت على دبلوم معلمين وهذا أعلى مؤهلاتى، وليست لى علاقة بالسياسة»، هكذا تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بالقضية المعروفة بـ«خلية داعش إمبابة»، مؤكدًا أنه لا ينتمى إلى أي حزب أو. أعادت شهادة محمد حسين يعقوب، التي أدلى بها أمام المحكمة الثلاثاء، الجدل حول قضية داعش إمبابة، ومن هي وما الجرائم التي ارتكبتها بحق المصريين. Jun 15, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة اليوم أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان من مكان إقامته؛ للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 14, 2021 · وقال علاء الدين حسين يعقوب، نجل الشيخ محمد حسين يعقوب، في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن والده سيحضر أمام المحكمة في الجلسة المقررة للإدلاء بشهادته في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة. كشف الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن تفاصيل غياب الأخير اليوم عن جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية. Jun 13, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة أمس أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان في مكان إقامته، للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا.

Jun 14, 2021 · وقال علاء الدين حسين يعقوب، نجل الشيخ محمد حسين يعقوب، في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن والده سيحضر أمام المحكمة في الجلسة المقررة للإدلاء بشهادته في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة. في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا. Jun 15, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة اليوم أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان من مكان إقامته؛ للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. أعادت شهادة محمد حسين يعقوب، التي أدلى بها أمام المحكمة الثلاثاء، الجدل حول قضية داعش إمبابة، ومن هي وما الجرائم التي ارتكبتها بحق المصريين. كشف الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن تفاصيل غياب الأخير اليوم عن جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن

حكم حمل المصحف في الصلاة....الشيخ محمد حسان - YouTube
حكم حمل المصحف في الصلاة....الشيخ محمد حسان - YouTube from i.ytimg.com
Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. قال النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، والقيادى بالدعوة السلفية، وحزب النور: كشف الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن تفاصيل غياب الأخير اليوم عن جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا. إن محاولات النيل من التيار السلفى لم تتوقف منذ سنوات طويلة من جانب أفراد وعبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا سواء ضد محمد حسان. Jun 13, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة أمس أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان في مكان إقامته، للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. أعادت شهادة محمد حسين يعقوب، التي أدلى بها أمام المحكمة الثلاثاء، الجدل حول قضية داعش إمبابة، ومن هي وما الجرائم التي ارتكبتها بحق المصريين.

أعادت شهادة محمد حسين يعقوب، التي أدلى بها أمام المحكمة الثلاثاء، الجدل حول قضية داعش إمبابة، ومن هي وما الجرائم التي ارتكبتها بحق المصريين.

أعادت شهادة محمد حسين يعقوب، التي أدلى بها أمام المحكمة الثلاثاء، الجدل حول قضية داعش إمبابة، ومن هي وما الجرائم التي ارتكبتها بحق المصريين. كشف الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن تفاصيل غياب الأخير اليوم عن جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية. Jun 15, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة اليوم أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان من مكان إقامته؛ للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. Jun 16, 2021 · «لا أعرف معنى الفكر السلفى، وأنا حصلت على دبلوم معلمين وهذا أعلى مؤهلاتى، وليست لى علاقة بالسياسة»، هكذا تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بالقضية المعروفة بـ«خلية داعش إمبابة»، مؤكدًا أنه لا ينتمى إلى أي حزب أو. إن محاولات النيل من التيار السلفى لم تتوقف منذ سنوات طويلة من جانب أفراد وعبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا سواء ضد محمد حسان. Jun 13, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة أمس أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان في مكان إقامته، للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا. Jun 14, 2021 · وقال علاء الدين حسين يعقوب، نجل الشيخ محمد حسين يعقوب، في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن والده سيحضر أمام المحكمة في الجلسة المقررة للإدلاء بشهادته في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة. قال النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، والقيادى بالدعوة السلفية، وحزب النور: Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما.

في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا. Jun 16, 2021 · «لا أعرف معنى الفكر السلفى، وأنا حصلت على دبلوم معلمين وهذا أعلى مؤهلاتى، وليست لى علاقة بالسياسة»، هكذا تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بالقضية المعروفة بـ«خلية داعش إمبابة»، مؤكدًا أنه لا ينتمى إلى أي حزب أو. كشف الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن تفاصيل غياب الأخير اليوم عن جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن إن محاولات النيل من التيار السلفى لم تتوقف منذ سنوات طويلة من جانب أفراد وعبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا سواء ضد محمد حسان. قال النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، والقيادى بالدعوة السلفية، وحزب النور:

الشيخ محمد حسان يصل إلى المحكمة للإدلاء بشهادته في قضية ...
الشيخ محمد حسان يصل إلى المحكمة للإدلاء بشهادته في قضية ... from www.baladnaelyoum.com
Jun 13, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة أمس أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان في مكان إقامته، للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. أعادت شهادة محمد حسين يعقوب، التي أدلى بها أمام المحكمة الثلاثاء، الجدل حول قضية داعش إمبابة، ومن هي وما الجرائم التي ارتكبتها بحق المصريين. Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية. Jun 15, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة اليوم أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان من مكان إقامته؛ للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. قال النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، والقيادى بالدعوة السلفية، وحزب النور: كشف الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن تفاصيل غياب الأخير اليوم عن جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 16, 2021 · «لا أعرف معنى الفكر السلفى، وأنا حصلت على دبلوم معلمين وهذا أعلى مؤهلاتى، وليست لى علاقة بالسياسة»، هكذا تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بالقضية المعروفة بـ«خلية داعش إمبابة»، مؤكدًا أنه لا ينتمى إلى أي حزب أو.

إن محاولات النيل من التيار السلفى لم تتوقف منذ سنوات طويلة من جانب أفراد وعبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا سواء ضد محمد حسان.

قال النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، والقيادى بالدعوة السلفية، وحزب النور: أعادت شهادة محمد حسين يعقوب، التي أدلى بها أمام المحكمة الثلاثاء، الجدل حول قضية داعش إمبابة، ومن هي وما الجرائم التي ارتكبتها بحق المصريين. إن محاولات النيل من التيار السلفى لم تتوقف منذ سنوات طويلة من جانب أفراد وعبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا سواء ضد محمد حسان. كشف الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، عن تفاصيل غياب الأخير اليوم عن جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 15, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة اليوم أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان من مكان إقامته؛ للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. Jun 16, 2021 · «لا أعرف معنى الفكر السلفى، وأنا حصلت على دبلوم معلمين وهذا أعلى مؤهلاتى، وليست لى علاقة بالسياسة»، هكذا تحدث الشيخ محمد حسين يعقوب، في شهادته بالقضية المعروفة بـ«خلية داعش إمبابة»، مؤكدًا أنه لا ينتمى إلى أي حزب أو. Jun 13, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة أمس أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان في مكان إقامته، للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع. Jun 12, 2021 · قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في القاهرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة بمنطقة طرة اليوم، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب مع ندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان بسبب تغيبهما للمرة الثانية. Jun 14, 2021 · وقال علاء الدين حسين يعقوب، نجل الشيخ محمد حسين يعقوب، في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن والده سيحضر أمام المحكمة في الجلسة المقررة للإدلاء بشهادته في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة. في أول رد بعد تحديد جلسة جديدة للاستماع إلى شهادته، قال الشيخ محمود حسان شقيق الشيخ محمد حسان ورئيس قناة «الرحمة» الفضائية، إنَّ الشيخ محمد حسان يمر بوعكة صحية أجرى خلالها جراحة كبيرة في جسده منذ شهور قليلة، لافتًا.

Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما محمد حسان في المحكمة. Jun 13, 2021 · وثبت أمام المحكمة في جلسة أمس أن الشاهدين لم يحضرا أمامها، فأصدرت قرارها بضبط وإحضار الشيخين، وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان في مكان إقامته، للتأكد من سلامة صحته وقدرته على سماع.

Posting Komentar

0 Komentar